اوبرا ميني يصل إلى ساعات سامسونج Gear S

Share:

            
شخصيا، قبل ستة أشهر المنطق الكامن وراء شراء سمارتواتش لم يكن واضحا إلى حد كبير. ومع ذلك، الآن فإنه يبدو أن هناك العديد من الأسباب الوجيهة شراء سمارتواتش. بالإضافة إلى تلقي جميع المراسلات، تقدم الإخطارات النص ودعوة على الطاير – سمارتواتشيس أيضا بعض السمات أنيق حقاً. فعلى سبيل المثال، الجري للموسيقى لسماعات الرأس بينما في الصالة الرياضية، الرصد العام للمزايا الصحية وإشعارات التنبيه. ولا ننسى بالطبع، التحديثات على أحدث نتائج توتنهام لعبة (كرة القدم/كرة القدم لجميع تلك عدم--في--تعرف). ومع ذلك، أحد الأسباب لعدم شراء سمارتواتش هو التأكيد تصفح الإنترنت. مع الساعات التي عادة ما تحتوي على أقل من 2 "الحجم شاشة تصفح الإنترنت يبدو قليلاً لا معنى له في جميع بصراحة. إذا اختلف، والحاجة إلى استعراض بينما على الذهاب (ولم يكن لديك الهاتف الذكي) ثم لا تقلق، وهنا الحل.
متصفح أوبرا هو واحد من المتصفحات الأكثر شعبية المتاحة، وهو أكثر من ذلك على نسخة مصغرة، "أوبرا ميني". وكما يوحي اسمها "أوبرا ميني" نسخة مخفضة من نظيره الرئيسي المستعرض الخاص بهم. على الرغم من أن 'ميني' يعمل بفعالية كالمستعرض الرئيسي المستعرض لكن مصممة خصيصا للاستخدام مع الأجهزة المحمولة. تطلب إلى صفحات ويب من خلال خوادم أوبرا متصفح ميني وثم يضغط عليها قبل توجيهها إلى الجهاز المحمول التي تقدمت بالطلب الأصلي. وباختصار، وهذا يسمح لنقل أسرع لصفحات ويب وفي حجم مصغر كثير، مما يوفر الوقت والمال إذا كان استخدام خطة بيانات. حسنا، كما كنت قد خمنت ربما قبل الآن "أوبرا ميني" كانت سريعة القفز على عربة سمارتواتش.
أوبرا ميني هو أول مستعرض ويب مصممة خصيصا للعتاد Galaxy S تقدم تصفح الإنترنت حرفيا على الذهاب. فيما يتعلق بتوقع مع "أوبرا ميني"، يأتي إصدار سمارتواتش أيضا مع ضغط التكنولوجيا مما يسمح بنقل بيانات أسرع (والأصغر). وبالإضافة إلى ذلك، وربما أكثر إثارة للدهشة "أوبرا ميني" يقدم أصحاب سمارتواتش الخاصة/التخفي التصفح (الملقب الإباحية التصفح) لجميع الأحداث الأخيرة 'فابينينج'. يمكن أن يتساءل لماذا اختارت أوبرا لهاتف Galaxy S والعتاد ولا 360 موتو. حسنا، هذا عدم الخلط بين ذلك. S والعتاد هو سمارتواتش مستقل الأولى، وعلى هذا النحو لا تتطلب خطة اتصال وبيانات الهاتف ذكي للعمل. وبالتالي فهذا هو سمارتواتش الأولى التي يمكن أن تقدم بشكل مستقل خدمات إنترنت ومن ثم لماذا المستعرض على الأرجح أكثر من استخدام ل S والعتاد ثم الأجهزة الأخرى. هذا أكثر أهمية عند النظر في قدرة أوبرا لضغط الذي سيقلص رسوم النشاط المستعرض في سمارتواتش الخاص بك. أما بالنسبة متى يمكن أن تحصل على ذلك؟ إضافة إلى أن من السهل جداً. المستعرض سوف تكون متاحة من المتجر سامسونج عندما صدر أخيرا S والعتاد.

 

ليست هناك تعليقات